تسليم اللحوم الطازجة في نفس اليوم في جميع أنحاء دبي للطلبات المؤكدة قبل الساعة 9:30 مساءً

لحم بقري أنجوس أسترالي طازجلحم أنجوس وأستراليا واغيو يتم تسليم لحوم البقر نفسها- يوم في جميع أنحاء دبي.

لا يوجد حد أدنى للطلب. قم بتخصيص طلبك بالطريقة التي تريدها.

دليل لحفظ اللحوم

By Mahmoud Aldayriyeh  •  0 comments  •   2 minute read

An image of steaks on wooden board
  • السؤال الشائع الذي نجيب عنه يتعلق بـ لون لحومنا. يتم تعبئة اللحوم لدينا بالتفريغ لضمان أقصى مدة صلاحية ، ونتيجة لذلك يظهر اللحم باللون البني. ويرجع ذلك إلى نقص الأكسجين ، وبمجرد فتحه يعود اللحم إلى لونه الأصلي.
  • سؤال عادي آخر نسمعه يتعلق بالبقع التي تظهر أحيانًا على اللحم. بقع بنية أو سوداء تحدث عندما تستقر الرطوبة على السطح. هذا أمر طبيعي تمامًا ، خاصةً فيما يتعلق بالعلامات التجارية أو الملصقات.
  • ومع ذلك ، فإن معظم الأسئلة التي يتم طرحها علينا تتعلق بالحصول على أقصى استفادة من اللحوم وكيفية تخزينها بشكل صحيح. لهذا السبب ، فإننا ننتهز هذه الفرصة لمشاركة البعض أهم نصائح حفظ اللحوم حتى تتمكن من جعل اللحوم تذهب أبعد من ذلك.

 

التخزين

متي التخزين لحم ، تريد الاحتفاظ بأفضل نضارة. اعتمادًا على نوع اللحوم وتعبئتها ، هناك طرق مختلفة لتحقيق ذلك:
  • يجب دائمًا حفظ اللحوم في مخزن بارد ، ومن الناحية المثالية ، في أبرد جزء من ثلاجتك. هذا هو المكان الذي يؤثر فيه فتح الباب بدرجة أقل على درجة حرارته. سيبدأ اللحم في التدهور بسرعة إذا وصلت درجة حرارته إلى أعلى 5 درجات مئوية. بين 5 درجات مئوية و 57 درجة مئوية، اللحوم هي الأكثر عرضة لخطر البكتيريا.
  • يشكل الأكسجين وحده أكبر خطر على اللحوم المخزنة. إن التعرض المطول دون أي علاج سيرى اللحم يتحول. إذا كنت تخطط لترك عبوات اللحوم في متجرك البارد ، ضع طبقة رقيقة من زيت الزيتون إلى الخارج لتحسين طول العمر.
  • أفضل طريقة لتخزين اللحوم هي تنظيفها بالمكنسة الكهربائية. لف اللحم في العبوة قبل إحكام غلقه قم بإزالة أي هواء زائد وختم. عادةً ما يتم تخزين اللحوم المعبأة بالتفريغ في الثلاجة أو الفريزر لعدة أسابيع.
  • بالنسبة للحوم المجمدة ، فإن الذوبان يشكل أيضًا خطرًا. من الجدير بالذكر أنه بمجرد إذابة اللحوم ، لن تدوم طويلاً كما لو كانت طازجة. إلى قم بإذابة اللحوم بشكل صحيح، يجب أن تفعل ذلك ببطء لأن هذا يطلق سائلًا أقل.

  

علاج

علاج هي من أقدم طرق حفظ اللحوم. استخدمها الرومان القدماء وهذه العملية تعمل مع جميع أنواع اللحوم سواء المطبوخة أو النيئة.
  • ال الخطوة الأولى هو إزالة كل الدهون. باستخدام الملح والبهارات ، قم بتغطية اللحم. ضعه في الثلاجة لمدة أسبوع على الأقل وبعد ذلك يمكنك غسل أي ملح / فرك بهارات. بعد ذلك ، لف اللحم بإحكام في قطعة من القماش القطني وخزنه في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس.
  • يجب أن يكون لحمك المقدد جيدًا وآمنًا للأكل لمدة تصل إلى شهرين.

  

 

 

التدخين

طريقة أخرى شائعة لحفظ اللحوم في المنزل هي دخنها. لا ينتج عن ذلك نكهات فريدة فحسب ، بل يحافظ على اللحوم آمنة للاستهلاك تصل إلى أربعة أيام، أو لفترة أطول مع التخزين الآمن.
  • استخدام رقائق الخشب المنقوعة بالماء والمدخن ، هذه العملية تجفف اللحم بينما تحنيطه بالروائح الخشبية المدخنة للرقائق. ينتشر اللحم فوق رف المدخنين ، حيث يشفي الدخان الساخن اللحم ويتركك مليئًا بالنكهة واللقاحات الشهية التي ستراكم طوال الأسبوع. 
Previous Next

Leave a comment

Please note: comments must be approved before they are published.